قرن من سيارات الصالون من PEUGEOT

أحد مفاتيح النجاح هو أن تكون PEUGEOT  نموذجا مرجعيا في مختلف القطاعات



بالنسبة لمعظم تاريخها ، كانت بيجو علامة تجارية معترف بها لصالوناتها. بدءًا من النوع 156 في 1920 واستمرارًا مع النماذج المختلفة في سلسلتها "4" و "5" ، بنت هذه النماذج سمعة شركة ليون من أجل الراحة والموثوقية وسلوك الطريق.

إن بيجو 508 هي استمرار لهذه الملحمة الأسطورية للسيارة ، حيث تساهم في تصميمها الجذري والديناميكي ، وتقنيتها المتقدمة وإصداراتها المكهربة ، مما يجعلها المعيار لفئتها في الكفاءة والأداء واحترام البيئة.

في الأسواق الأوروبية الرئيسية ، أصبحت بيجو علامة تجارية رئيسية في القطاعات الرئيسية ، نتيجة النماذج الرائدة التي أثبتت وجودها في الفئات المختلفة. وهكذا ، بدأت بيجو 205 ، في الثمانينيات ، رحلة العلامة التجارية في فئة المركبات الحضرية المدمجة ، بينما في السنوات الخمس الماضية ، أعادت بيجو 2008 و 3008 و 5008 تعريف الخصائص التي يجب أن تتمتع بها سيارات الدفع الرباعي الناجحة.

تعليقات

المشاركات الشائعة