آخر إصدار من +Mercedes-AMG GLA 45 S 4MATIC

+GLA 45 S 4MATIC (استهلاك الوقود في الدورة المختلطة 9.3-9.2 لتر / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في الدورة المختلطة 212-210 جم / كم) تهيمن بسهولة على أي مهمة متوقعة لسيارة واحدة ومقنعة جدا بديناميات القيادة المثيرة للإعجاب.
يعد المحرك 2.0 لتر أقوى مجموعة سوبر بواسطة بأربعة أسطوانات تم تصنيعها في سلسلة كبيرة ، ويمكن شراؤها بمستويين من القوة وعزم الدوران.
بالنسبة للسوق الإسبانية ، لن يتوفر سوى الإصدار الأكثر أداءًا من الاثنين ، وهو البديل S ، والذي يتطلع إلى مجموعة من القوى المميزة للفئات العليا مع 310 كيلووات (421 حصان).
يخصص نظام الدفع الرباعي النشط AMG Performance 4MATIC + القوة اللازمة للمحور الخلفي ويوزعها بشكل كامل بين العجلتين الخلفيتين باستخدام AMG TORQUE CONTROL.
هذا ممكن بفضل ترس تم تطويره حديثًا على المحور الخلفي ، ومزود بمقبضين للقرص يضبطان تدفق القوة بشكل منفصل لكل عجلة خلفية.

من العناصر الجديدة التي تساهم بشكل أساسي في تجربة القيادة التي لا تضاهى التي توفرها هذه النماذج هي الجر المتكامل النشط المتكامل تمامًا AMG Performance 4MATIC +.
محرك جديد فائق الشحن رباعي الأسطوانات مع أقصى طاقة
يعد محرك Mercedes-AMG الذي تم تطويره حديثًا سعة 2.0 لتر أقوى مجموعة من أربع أسطوانات فائقة الشحن يتم تصنيعها حاليًا في العالم في سلسلة كبيرة ، بقوة تصل إلى 310 كيلو واط (421 حصان).
وبالتالي فإن مرسيدس AMG يتجاوز مستوى السلف بمقدار 30 كيلو واط (40 حصان). كما تم زيادة الحد الأقصى لعزم الدوران من 475 إلى 500 نيوتن متر كحد أقصى.
السيارات الرياضية المدمجة الجديدة تتمير بتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في وقت قياسي. بالنسبة إلى GLA 45 S 4MATIC + ، تكفي 4.3 ثانية وتترك المحرك جاهزًا للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 270 كم / ساعة.
جنبا إلى جنب مع الشكل الموحي بالسلطة ، تبرز المجموعة الجديدة أيضًا لاستجابتها التلقائية. تم تنسيق منحنى عزم الدوران ("تشكيل عزم الدوران") على وجه التحديد لهذا الغرض. تتوفر قيمة الذروة في نطاق يتراوح بين 5000 و 250 دورة في الدقيقة. بفضل هذا البعد ، حقق مهندسو AMG نشرًا للطاقة مماثلًا لمحرك في الغلاف الجوي.
تصميم المحرك مع التفاصيل الذكية
يتميز المحرك الجديد بمجموعة طويلة من تفاصيل التصميم الذكي. مقارنةً بالمجموعة المكونة من أربع أسطوانات والمثبتة على الطُرز 35 ، أيضًا في وضع مستعرض ، تم تدوير موضع تثبيت المحرك الجديد بمقدار 180 درجة حول محوره العمودي.هذا يعني أن الشاحن التوربيني ومشعب العادم يقعان خلف المحرك ، وينظران في اتجاه السفر ، بجانب الورقة التي تفصل حجرة المحرك عن مقصورة الركاب. لذلك ، فإن نظام المدخول في المستقبل.
يسمح هذا الترتيب بتكوين تصميم أمامي مستوي بشكل خاص ، والذي يستلزم مزايا ديناميكية هوائية. من الممكن أيضًا تحسين توصيل الهواء بشكل واضح ، من خلال مسارات أقصر وتغييرات أقل في الاتجاه ، على جانب السحب وعلى جانب العادم.
يجمع الشاحن التوربيني المزدوج الجديد بين الاستجابة المثالية عند الثورات المنخفضة وزيادة كبيرة في القدرة في نطاق الدوران العلوي.
يتم توزيع قوة الدفع المشتقة من المحور الخلفي بأقصى قدر من المرونة بين العجلة اليمنى والعجلة اليسرى حسب حالة القيادة. والنتيجة هي قبضة لا تشوبها شائبة على الأرض ، بغض النظر عن ظروف الطريق ومسار الطريق.
هذا ممكن بفضل ترس تم تطويره حديثًا على المحور الخلفي ، ومزود بمقبضين للقرص يضبطان تدفق القوة بشكل منفصل لكل عجلة خلفية.
تعليقات